قفزت من الطابق السادس بعد طلاقها.. النيابة تستعجل تحريات المباحث بشأن انتحار ربة منزل بالإسكندرية

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كلف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بسرعة تحريات المباحث، حول واقعة انتحار ربة منزل بإلقاء نفسها من شرفة الطابق السادسة بالشقة سكنها بسبب مرورها بحالة اكتئاب نفسي بعد طلاقها، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

-اقرأ أيضًا.. "شذوذ جنسي جماعي".. سجن 3 عاطلين متحولين جنسيًا لممارستهم الرذيلة بالإسكندرية

وكان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيدة من شرفة الطابق السادس بعقار بمنطقة العصافرة قبلي.

-اقرأ أيضًا.. قادمة من تركيا.. التحفظ على كمية مستلزمات طبية قبل تهريبها من مطار برج العرب

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة والفحص وجود جثة "ك أ" (52 سنة)، ربة منزل، لديها 4 أبناء، أسفل العقار في الطريق العام مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلها إلى المشرحة.

-اقرأ أيضًا.. "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)

وبسؤال نجل المتوفية أوضح في التحقيقات أن والدته كانت تمر باكتئاب وحالة نفسية سيئة بسبب طلاقها من والده، وأنها حاولت الانتحار 4 مرات قبل ذلك بتناول عقاقير سامة وإلقاء نفسها من الشرفة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.