حبس عامل حاول الاعتداء على تلميذة جنسيًا في الشرقية

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة بلبيس حبس العامل المتهم بمحاولة الاعتداء على تلميذة داخل مدرسة ابتدائية تابعة للإدارة التعليمية في بلبيس 4 أيام على ذمة التحقيق، كما قررت استدعاء مدير المدرسة والأخصائية ومدير الإدارة التعليمية للاستماع لأقوالهم.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرر إيقاف العامل المتهم بمحاولة الاعتداء على تلميذة داخل مدرسة في بلبيس 3 أشهر عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن المديرية فتحت تحقيق في الواقعة، موضحًا أنه تم إحالة الواقعة إلى الشؤون القانونية وبعد الانتهاء من التحقيقات التي ستجريها المديرية والنيابة العامة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد تلقي مركز شرطة بلبيس بلاغًا من أسرة "ش. ج.ح" 8 سنوات تلميذة بمدرسة الكواكبي الابتدائية التابعة للإدارة التلعيمية بمركز بلبيس باتهام "عادل. ر.ح"، 35 عامًا مقيم بقرية شبرا النخلة بمحاولة الاعتداء جنسيًا عليها داخل المدرسة.

وألقت قوة من ضباط مباحث المركز القبض على المتهم وتم إحالته إلى نيابة بلبيس التي تولت التحقيق.

جولة مفاجأة لوكيل "صحة الشرقية" على مستشفيات القرين والصالحية الجديدة

https:www.ahlmasrnews.com938138

وفي وقت سابق صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، في جلستها المنعقدة، اليوم السبت، على قرار فضيلة مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته لرفضها إطعام أطفالها من الحرام، حيث صدر الحكم، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، وعضوية المستشارين تامر ممدوح سليم، ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق.

وكانت هيئة المحكمة قد أحالت أوراق المتهم لفضيلة المفتي وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم، وتعود أحداث القضية، لمنتصف شهر مارس، عندما تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء.م.ال" 34 سنة، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.