المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد تخليها عن الحجاب.. هجوم شرس على هالة فاخر

أهل مصر
 الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر

تعرضت الفنانة هالة فاخر، لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت الجدل الواسع عقب ظهورها بدون حجاب خلال تسلمها احد التكريمات، ثم بعدها ظهورها بشعر أصفر، مرتدية "آيس كاب" برفقة أبطال مسرحية "لوكاندة الأوباش" المنتظر عرضها في السعودية.

الهجوم على هالة فاخر

ولم ترد الفنانة هالة فاخر، على هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعى عليها، وفضلت ألا تعلق على الموضوع والتركيز في المسرحية، التي من المقرر عرضها خلال أيام في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الشهير.

لوكاندة الأوباش

ويتواجد في بطولة مسلسل "لوكاندة الأوباش" الفنان حسن الرداد، وماجد المصري، وهالة فاخر، حمدي الميرغني، مايا دياب، سعد الصغير، بدرية طلبة، أوس أوس، حسن عبد الفتاح، من تأليف محمد عز وأحمد فوزي، وألحان حسن إش إش، وديكور محمود سامي، و استعراضات مصطفى حجاج، وإخراج أشرف زكي.

اقرأ أيضا.. فى ذكرى ميلاد هالة فاخر.. أمنية والدها وإسماعيل ياسين تحققت بعد 17 عامًا

آخر أعمال هالة فاخر

يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر، كانت مشاركتها في مسلسل "كلبش 3"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات المعروضة، ويجسد بطولته الفنان، بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق، وغيرهما من الفنانين تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضاً:
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس الخميس مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 33 درجة