اعلان

بسبب تصوير فتاة في حفل زفاف.. إصابة ٥ أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب ٥ أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب فيديو تسجيلي قام شاب بتسجيله أثناء حفل زفاف، بقرية العمرية التابعة لمركز دمنهور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

أقرأ أيضا... إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيرة بمركز بالبحيرة

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب قيام شاب بتسجيل فيديو أثناء قيام بالرقص في حفل زفاف، أسفر ذلك عن إصابة ٥ أشخاص، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن مستشفى النوبارية العام استقبلت 7 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم وكدمات وإشتباه في الإرتجاج، إثر مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيره ولهو الأطفال بمنطقة "إبني بيتك" بمركز النوبارية.

وتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة غرب النوبارية بحدوث مشاجره بناحية منطقة إبنى بيتك دائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجره بين كل من "حسن.م"، 18 سنة، عاطل، "فاروق.م"، 34 سنة، عامل، "محمد.ق"، 21 سنة، عاطل، مصابين جروح بالرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج للأخير، و"مهدى.س"، 37 سنة، عامل، الطرف الثاني "خميس.س"، 33 سنة، موظف، "رضوان.ج"، 48 سنة، مهندس زراعى، مصابان جروح بالرأس، شقيق الأول جلال، 37 سنة مدرس، وجميعهم مقيمين بذات الناحية، لخلافات بينهم بسبب الجيره ولهو الأطفال، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها.

وعلى الفور تم نقل المصابين لمستشفى النوباريه العام، وتم إسعافهم وغادروها، تحت الحراسة اللازمة عدا الثالث من الطرف الأول تم تحويله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون لإستكمال العلاج ولا يمكن إستجوابه، وبسؤال طرفى المشاجره، قرروا بمضمون ماتقدم، تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

كما أصيب ٨ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره بمنطقة البرج التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة رشيد يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيره، أسفر عنه إصابة ٨ أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأصيب ٦ أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، في عزبة سرندو التابعة لمركز دمنهور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز دمنهور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على النسب، أسفر عنه إصابة ٦ أشخاص من العائلتين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل