اعلان

زيارة مفاجئة لمحافظ الفيوم للمستشفى العام

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، في جولة ليلية مفاجئة مساء اليوم، مستشفى الفيوم العام، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:نائب محافظ الفيوم: واجب على الأطباء تواجدهم خلال فترة العمل ولن أسمح بالإهمال

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ تفقد قسم الإستقبال بالمستشفى، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية، كما تفقد العيادات وتردد المواطنين عليها، لافتًا أن المحافظ استمع لطلبات عدد من المواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن تلك الجولة الميدانية هي بداية لسلسة من الجولات المفاجئة بالمنشئات الخدمية للوقوف على جودة ومستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين على أرض الواقع، وعدم الإكتفاء بالتقارير المكتبية، فضلًا عن التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إليهم.

وأيضا قام الدكتور محمد عماد عبد القادر نائب المحافظ، بزيارة مفاجئة للوحدة المحلية بكفر محفوظ وتفقد خلالها الوحدة الصحيه بالقرية.

وأكد نائب محافظ الفيوم، أنه قام بزيارة مستشفى طامية المركزى وتلاحظ عدم وجود طبيب التأمين الصحي، وطالب بضرورة تواجده الفوري ولفت نظره بالتواجد في مواعيد العمل الرسمية، وقام بزيارة عدد من الأقسام منها وحدة الغسيل الكلوي والاستقبال ووحدة القلب وتنظيم الأسرة، وطالب برفع مستوى النظافة بالمستشفى، بالإضافة إلى توجيه عيادات الأطفال بضررة توقيع الكشف الطبى عليهم في نفس اليوم وعدم تعطيل مصالح المواطنين من المرضى وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم على أكمل وجه.

وأضاف نائب المحافظ، أنه سيقوم بعدد من الزيارات الميدانية المفاجئة في كافة المراكز والقرى للاطلاع على مستوى آداء الخدمة للمواطن وفقا للتكليفات الرئاسية لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون