شوقي غريب: "الرئيس السيسي قال لي طوكيو يا شوقي"

أهل مصر
تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتخب الشباب
تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنتخب الشباب

عبر الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب، ومنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وأكد أن الأجواء كانت رائعة للغاية، ويعتبر التكريم تقدير كبير من الشعب بأكمله بالإنجاز الذي تحقق في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وكشف، عن رسالة الرئيس السيسي له، قائلًا:" قاللى طوكيو يا شوقي"، لافتًا إلى أن السيسي أكد على أنه بالالتزام وبذل الجهد يمكن تحقيق الحلم.

اقرأ أيضا.. السيسي يمنح وسام الرياضة لأبطال المنتخب الأوليمبي والإسكواس والكاراتيه (صور)

ووجه عمرو أديب، سؤالًات لشوقي غريب، هل شعرتهم للحظة واحدة أن الرئيس أهلاوي أو زملكاوي، ورد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي:" على الإطلاق والحديث كان منصبا عن ضرورة اسعاد المصريين والفوز بميدالية"، مؤكدًا أنه وعد الرئيس بأن يكون الجميع على قدر المسئولية.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبي المنتخب الوطني للإسكواش الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين.

كما استقبل الرئيس السيسي، بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطني الباراليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، إضافة إلى الأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، ومنحهم رئيس الجمهورية وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وحضر مراسم التكريم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء ومسؤولي الاتحادات الرياضية الوطنية المعنية.