المشرف العام على التحرير داليا عماد

مطربة شهيرة تغني في حفل افتتاح منتدى شباب العالم

أهل مصر

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منتدى شباب العالم، حيث تبدأ فعالياته يوم الاثنين 16 ديسمبر بشرم الشيخ، وتستعد المطربة التونسية غالية بن علي، الشهيرة بـ "الغجرية" للمشاركة في فعاليات الموسم الثاني من عروض وحفلات مسرح شباب العالم الذي يحتضنه المنتدى الشبابي والعالمي الأكبر في إفريقيا هذا العام في نسخته الثالثة، والذي يأتي تحت رعاية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم

وتلقب "غالية بنعلي" بسفيرة الغناء العربي، وتعيش حاليا في بلجيكا، ولها العديد من الأغاني الخاصة بها، وأغان أخرى من زمن الفن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم وآخرون والتي تغنيها بأسلوبها المميز و صوتها القوى والعذب.

ومن أشهر أغاني غالية بنعلي، التي تغنيها، أغنية "بنت الريح"، والتي وصفت بها نفسها في برنامج عز الشباب على قناة روتانا، و أغنية "دام دائماً"، "لو كان لي قلبان"، "يا مسافر وحدك"، "لاموني اللي غاروا مني"، ولها العديد من الجولات الفنية العربية و الاوروبية.

اقرا ايضا.. إطلاق مسابقة "أفضل مدرسة صديقة للبيئة" بشرم الشيخ في إطار منتدى شباب العالم 2019

يشار إلى أن منتدى شباب العالم أقيم لأول مرة في نوفمبر 2017، حيث شارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
اختناق 23 شخصا إثر تسريب أسطوانة "نيتروجين" داخل ورشة لحام بالبدارى في أسيوط