اعلان
اعلان

أول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على أول أغسطس

كارتيرون
كارتيرون

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على أول أغسطس الأنجولي مساء أمس السبت بهدفين دون رد بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "الفوز كان مهما للغاية لتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة والحفاظ على فرص الفريق في التأهل".

وأضاف أنه يعلم قيمة فريق الزمالك وشعبيته وأن الجماهير لن تقبل إلا بالانتصارات والبطولات على كافة المستويات وهو ما يلعب الفريق من أجله.

وأوضح أن استبدال مصطفى محمد في الشوط الثاني كان بسبب حالة الاجهاد التي يعاني منها نتيجة ضغط المباريات في الفترة الماضية، في الوقت الذي خرج فيه أوباما للحفاظ عليه بعد عودته من الإصابة.

وتابع: "المغربي أشرف بن شرقي أدي ما عليه وهو لاعب جوكر يمكنه اللعب في 4 مراكز داخل المستطيل الأخضر بجانب إجادته في تسجيل الأهداف".

ومن جانبه، أكد سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية الفوز على أول أغسطس الأنجولي اليوم بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: "الانتصار في لقاء الشرقية بكأس مصر ومن بعده مواجهة اليوم أمام أول أغسطس يرفع معنويات اللاعبين ويزيد من إصرارهم".

يذكر أن فريق الزمالك فاز على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت على استاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جاء هدفي اللقاء عن طريق بن شرقي فى الدقيقة 16، و68 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يرتقي الزمالك للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة من جولتين.

كان الزمالك قد خسر لقاء الجولة الأولى بثلاثية أمام مازيمبي في الكونغو، فيما تعادل أول أغسطس في ذات الجولة مع زيسكو يونايتد بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً