مصرع شاب صدمه قطار بمحطة بني مزار في المنيا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب في منتصف العقد الثالث من عمره مصرعه إثر تعرضه لصدمة قطار أثناء تواجدة بمحطة قطار بني مزار شمال محافظة المنيا.

كان اللواء محمود قد تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار أمام محطة قطار السكة الحديد ببني مزار.

وعلى الفور انتقل الرائد عبد الرحمن شعبان رئيس مباحث مركز بني مزار لفحص البلاغ حيث تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية في منتصف العقد الثالث من عمره، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى مغاغة العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا.. انهيار سور الكنيسة الاثرية بدير أبو فانا بملوى على المصلين.. ومصرع وإصابة 6 أشخاص حصيلة أولية

وفي وقت سابق، قررت نيابة المنيا تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات، أثناء مروره مصادفة بمزلقان "ماقوسة".

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا، من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث بالمديرية، يتضمن مصرع "محمد. أ"، 25 عامًا، ومقيم بإحدي العزب الواقع بنطاق مركز المنيا، حيث لقي مصرعه دهسًا أسفل أحد القطارات أثناء مروره مصادفة بمزلقان ماقوسة التابع لدائرة مركز المنيا.

علي جانب آخر شهد الطريق الصحراوي الشرقي القديم قبالة مركز ملوي بمحافظة المنيا وبالقرب من كمين البرشا الأمني وقوع حادث تصادم ما أسفر عن إصابة 12 مواطنا، بينهم 11 أستاذا ومعيدا بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة المنيا الجديدة.

كان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى بيجو بالطريق الصحراوي الشرقي القديم قبالة مركز ملوي وبالقرب من كمين البرشا الأمني، ووقوع مصابين.

بالانتقال والأجهزة الأمنية تبين وقوع الحادث مما أسفر عن إصابة قائد السيارة الميكروباص و11 أستاذا ومعيدا بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة المنيا الجديدة، وجميعهم مقيمون بأسيوط، وتراوحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

جار تحرير محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.