اعلان

جمباز الشرقية يحصد 13 ميدالية في بطولة الجمهورية

جمباز الشرقية يحصد 13 ميدالية في بطولة الجمهورية

استطاع أبطال نادي الشرقية في لعبة الجمباز، في حصد 13 ميدالية مختلفة في بطولة الجمهورية فني رجال تحت 8 سنوات، والتي أقيمت بنادي المقاولون العرب.

وحصد 11 لاعبًا المركز الأول والميدالية الذهبية وهم كريم محمد السعيد، مالك محمد السيد، محمد احمد يوسف، عمر أحمد جيمى عبد السلام، عبد الرحمن محمد عمر بن الخطاب، أدهم شريف محمد، زياد أحمد سامى، سيف الإسلام عبد الحميد، يوسف كريم عبد الله، يس عمرو شعبان، مروان مأمون حسين.

بينما حصد لاعبان المركز الثاني والميدالية الفضية وهما حسن محمد حسن، سيف الدين محمد.

اقرأ أيضا...مزيكا" يمنح لاعبي الشرقية راحة من التدريبات

من جانبه، أعرب إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على اللعبة، عن سعادته بنجاح اللاعبين في تحقيق عدد كبير من الميداليات الذهب، مشيدًا بالأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في البطولة.

ووجه الباجوري الشكر للجهاز الفني على ما يبذلوه من مجهود مع اللاعبين، والذي ظهر في حصد عدد كبير من الميداليات والمراكز المختلفة في البطولة.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الكابتن خالد محمد نور الدين مدير فني، والكابتن أحمد السيد ذكي مدرب مساعد والكابتن محمد البدري، وعفاف جلال إداري اللعبة، والدكتور إسلام عادل مدير النشاط الرياضي للألعاب الفردية، والدكتور أحمد مهران مستشار اللعبة بالنادي.

وفي سياق آخر نجح فريق آنسات هوكي الشرقية في الصعود إلى نهائي بطولة افريقيا للأندية، بعدما تغلب على نظيره فريق البوليس الغاني وصيف البطولة السابقة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم.

أحرز أهداف فريق آنسات الشرقية للهوكي كل من اللاعبة كارولين هدفين، واللاعبة سما هدف، واستحوذت لاعبات الشرقية على معظم مجريات أشواط المباراة الأربع، وقدمن مستوى متميز، ونجحت لاعبات الشرقية في الحد من خطورة لاعبات الفريق الغاني وصيف البطولة السابقة.

من جانبه أعرب أسامة سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته بهذا الفوز والصعود إلى نهائي البطولة الافريقية للأندية، وأكد سلطان أن اللاعبات قدمن مباراة متميزة، مشيرًا أن الفريق استحق الفوز والصعود للنهائي.

وأضاف أسامة سلطان عضو مجلس إدارة النادي أن الفريق لعب خلال البطولة ثلاث مباريات حقق الفوز في مبارتين وتعادل مباراة واحدة، مؤكدًا أن الفريق قادر على تحقيق الفوز في النهائي وحصد لقب بطولة افريقيا للأندية للسيدات.

ووجه أسامة سلطان المشرف العام على الفريق، الشكر إلى الجهاز الفني بالكامل بقياده أحمد طلعت، وكذلك لاعبات الفريق واللاتي بذلن جهد كبير خلال المباريات الماضية.

يذكر أن الجهاز الفنى لفريق آنسات الشرقية يتكون من الكابتن أحمد طلعت مدير فني، والكابتن مصطفي خليل مدرب عام، والدكتور أحمد عبد كافى مدرب حراس مرمى، والكابتن طارق أحمد مدير إداري، والدكتور محمد بدر مدرب أحمال، ومدام سمية عبدالعزيز اخصائية اجتماعية، ورنا هشام مساعد اخصائيه اجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو