المشرف العام على التحرير داليا عماد

نورا تطلب الخلع: "صاحبه اتهجم عليا وجوزي مسطول وحاولت انتحر بسببه"

أهل مصر
صورة أرشيفية

"كرهنى فى حياتى كلها بسبب إدمانه للمواد المخدرة والسهر طول الليل مع أصحاب السوء أو يجيبهم فى البيت عندنا لحد ما فى مرة واحد فيهم داخ من كتر الشرب وحاول يتهجم عليا وجوزى مسطول ولا حاسس بحاجة وحاولت الانتحار بسببه لكن ربنا أنقذنى".. جاءت هذه الكلمات على لسان نورا وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحاله العشرة معه.

مدمن مخدرات

قالت الزوجة: "تزوجت منذ 3 سنوات زواجا تقليديا من شاب ولم نعلم أنا وأهلى أنه يتعاطى المواد المخدرة حتى تم الزواج واكتشفت ذلك وكنت فى البداية يتعاطى بجرعات قليلة حتى بدأ يتدهور به الحال بمعرفة أصدقاء السوء الذين تقربوا إليه فى الفترة الأخيرة بعد زواجنا، وبدأت الخلافات بيننا وكان يعدنى فى كل مرة أنه سوف يذهب للعلاج ويكف عن التعاطى ولكن كلام بلا فعل، حتى أصبحت أترك له المنزل كثيرا ويأتى ويجعلنى أعود إليه مرة أخرى".

اقرأ أيضا..آية تطلب الخلع: "روحت للدكتور رجعت لاقيته مع عشيقته وبتقولي أنا حب عمره"

جوزى مسطول

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "طول الوقت مغيب بسبب سهره الكثير ليلا مع أصدقاءه فى شرب المخدرات والأدهى أن صديق له كان يأتى لشقتنا بصفة مستمرة، وكنت دائما ألاحظ نظراته المقلقة وغير الطبيعية ولكن كنت أظن أن زوجى سيحمينى وطلبت منه أن يقابل صديقه هذا خارج المنزل ولكنه أخبرنى أنه يشعر بالحرج منه وأنه شخص محترم ومثل أخيه وأصبحت عندما يأتى أجلس فى غرفة نومى حتى يذهب.

صاحبه اتهجم عليا

وأكملت نورا: "فى يوم حضر صديقه وأعطى جوزى بعض المواد المخدرة التى جعلته يفقد عقله وفؤجت به يقتحم غرفتى ويحاول التهجم علي وسط صرخات منى، وجوزى لا يشعر بشيء، وأنقذنى الباب الذى خبط فتركنى وهرب وعندما أفاق جوزى من غيوبته طلبت منه الطلاق ورفض مما جعلنى أحاول الانتحار وأنقذتنى العناية الإلهية فى آخر لحظة وأخذت قرار الانفصال وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission