اعلان

علاء الأحمدي: اهتمام خاص من الداخلية للتوعية بمخاطر الحروب الجديدة لإسقاط الدول

اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام
كتب :

قال اللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، إن ندوة "مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج" التي تنظمها وزارة الداخلية تؤكد على دور الوزارة في مواجهة كافة الحروب والشائعات على الدولة والتي تعتبر جرائم تهدد الأمن القومي وتعيق حركة البناء والاستقرار.

وشدد على أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يولي تلك الندوة اهتماما خاصا لتوعية الطلاب بمخاطر الحروب الجديدة لاسقاط الدول.

وأوضح أنه شاعت مؤخرا محاولات هدم الدول من الداخل لتحقيق أهداف خبيثة، وأن تلك المخططات ضد البشرية جمعاء، وطالب بضرورة وضع مخطط دولي لمواجهة هذه الحروب خاصة في ظل الوضع العالمي الحالي.

اقرأ أيضا.. اليوم..القضاء الإدارى يواصل دعوى غلق المواقع والقنوات الشيعية

وقال إن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مواجهة هذه الحروب التخريبية في ظل تكاتف قوي بينه وبين الشعب المصري الذي التف حوله.

ونظمت وزارة الداخلية اليوم بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

وشهدت تلك الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة،لتوعيتهم بإخطار تلك المخططات لتوعيتهم بتلك الخطط الشيطانية التي تستهدف أمن البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين