المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحت شعار الأسود يليق بك.. نيللي كريم تتألق في أول ظهور لها بعد عودتها لمصر (صور)

أهل مصر
نيللي كريم وليلى علوي

ظهرت النجمة نيللي كريم، في أول إطلالة لها بعد عودتها لمصر وخضوعها لعملية جراحية في الولايات المتحدة، بإطلالة أنيقة بـ بلوزة قصيرة وبنطلون لامع باللون الأسود، مع وضع بعضاً من المكياج الخفيف.

اقرأ أيضا.. برفقة النجوم.. أول ظهور لـ نيللي كريم بعد عودتها لمصر وخضوعها لعملية جراحية

أول ظهور لـ نيللي كريم بعد عودتها لمصر

نشرت نيللي كريم مجموعة صور لها من حفل عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

View this post on Instagram

Thank you @amrmansi for this lovely gathering ..........can’t find any picture with you 🙈......#friends #night #egypt #pier88 @pier88egypt A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Dec 8, 2019 at 12:51am PST

إطلالة نيللي كريم

وجاء بجانب نيللي كريم في الصور مجموعة كبيرة من النجوم مثل، دينا الشربيني، ليلى علوي، يسرا، بشرى، إنجي المقدم، بسمة، نجلاء بدر، السيناريست تامر حبيب، أحمد داود، عمرو يوسف.

مرض نيللي كريم

يشار إلى أن مرض نيللي كريم أثار اهتمام متابعيها في الفترة الأخيرة مما جعل الفنانة نيللي كريم تنشر صورة لها أثناء وجودها في أمريكا بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم من وجهها وتم تحليل مرض نيللي كريم على أنه ورم "حميد" كما تداولته بعض المواقع الإخبارية نقلا عنها.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
السيسي يوافق على المساعدة القضائية المتبادلة مع جمهورية بيلاروسيا