اعلان

رفع مكامير الفحم المخالفة وتغطية أعمدة الإنارة بالزقازيق

رفع مكامير الفحم المخالفة وتغطية أعمدة الإنارة بالزقازيق

تنفيذًا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك الكهربائية المتهالكة بأخرى معزوله أكثر أمنًا وأمانًا ورفع مكامير الفحم المخالفة على جانبي طريق تل حوين بني شبل بمركز الزقازيق، قام اللواء ضياء الدين أبو العزم رئيس مركز ومدينة الزقازيق بحملة موسعة وبرفقته نائبا رئيس المركز ومدير الإدارة الهندسية وقسمي الإشغالات والإزالات لرفع جميع المخالفات بطريق تل حوين بني شبل من الأخشاب المستخدمة في مكامير الفحم.

وتم التنبيه المشدد على أصحاب المكامير المخالفه بإزالتها خلال ثلاثة أيام كما تم رفع تجمعات القمامة بالطريق وكذا تغطية الأسلاك المكشوفة بأعمده الإنارة.

اقرأ أيضا.. غدا.. رئيس "القومي للبحوث الاجتماعية" تحاضر عن "الآفاق البحثية والتنمية المجتمعية" بآداب الزقازيق

رفع مكامير الفحم المخالفة وتغطية أعمدة الإنارة بالزقازيق

وكان محافظ الشرقية قد قام بجولة مفاجئة صباح اليوم بمركز الزقازيق، حيث تلاحظ له عدم تغطية أعمدة الإنارة من أسفل وبروز الأسلاك منها مما يعرض أرواح المواطنين للخطر، بالإضافة إلى وجود مكامير فحم على جانبي طريق تل حوين بني شبل، ليترجل المحافظ من سيارته ويعاين المكان بنفسه ويرصد المخالفات المذكوره ويأمر برفعها فورًا.

وقام رئيس المركز بالتنسيق مع قسمي الإشغالات والإزالات بشن حملة مكبرة لتنفيذ تعليمات المحافظ ورفع المخلفات من على جانبي طريق تل حوين بني شبل وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل حفاظًا على أرواح المواطنين وإعطاء مهلة 72 ساعة لأصحاب المكامير المخالفة لإزالتها من على جانبي الطريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات ليفربولية