اعلان

خالد عكاشة: مواجهة الشائعات تتطلب عدم ترك أي فراغات للمنصات الإعلامية المشبوهة

العميد خالد عكاشة الخبير الأمني
كتب :

قال العميد خالد عكاشة الخبير الأمني، إن مسألة الصراع والشائعات والهروب مازالت مفتوحة، كما أن الصراعات بين الدول والمناطق مازالت مستمرة وكل الدول تعمل للاستحواذ على النفوذ والتأثير، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تدرك جيدًا أن هذا الصراع يحتاج من الدولة جهد كبير لمواجهة الحرب المعلوماتية.

وتابع "عكاشة" في ندوة مخططات إسقاط الدول بأكاديمية الشرطة، أن هناك جهدا كبيرا بذل من جانب الدولة لإيصال المعلومة سريعًا، وقال: نحتاج إلى تكاتف الجميع لمواجهة الشائعات وعدم ترك أي فراغات من خلال منصات إعلامية مشبوهة وبأبسط الأدوات المتنوعة لبث الشائعات.

وأوضح عكاشة أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية والصفحة الرسمية لوزارة الداخلية نجحوا في عمل مساحات تأثير كبيرة لدى المواطنين جميعًا وبثوا كمية كبيرة من الثقة في المجتمع، من خلال مواجهتهم الشديدة للكثير من الشائعات.

اقرأ أيضا.. علاء الأحمدي: اهتمام خاص من الداخلية للتوعية بمخاطر الحروب الجديدة لإسقاط الدول

يذكر أن وزارة الداخلية قد نظمت بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء دكتور أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)