اعلان

مريهان حسين تطعن على حكم حبسها في "كمين الهرم"

مريهان حسين
كتب :

قدم عاصم قنديل الحامي ودفاع الفنانة "ميريهان حسين" فى القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "كمين الهرم"، طعنًا على الحكم الصادر بحبس موكلته من محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها لمدة أسبوعين بعد اتهامها بالاعتداء على موظف عام بالسب والضرب.

وعلى الجانب الآخر، تقدم محمد عبد العزيز المحامى، ودفاع ضابطى الواقعة بمذكرة لمحكمة النقض للطعن على الحكم الصادر ضد موكليه بحبسهما أسبوعين، ومن المقرر أن تحدد المحكمة جلسة لنظر الطعون خلال الأيام المقبلة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم" شكلًا، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من التهمة الثالثة.

كما قضت المحكمة بقبول استئناف دفاع ضابطى الواقعة على الحكم الصادر ضدهم بحبسهم 3 أشهر وتغريمهم 20 ألف جنيه عن تهمة الـ"سب والقذف"، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين.

اقرأ أيضا.. رحلة مريهان حسين من "كمين الهرم" إلى الزنزانة.. 10 معلومات عن حكاية الفنانة والضابط بقضية "الكمين"

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

وكشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

اقرأ أيضا.. اللحظات الأولى لميريهان حسين بعد خروجها من السجن

وقضت الفنانة ميريهان حسين، فى سجن النساء بالقناطر أسبوعين حبس فى قضية التعدى على ضباط كمين الهرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل