بدعم من تركي آل الشيخ.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أنيس البدري نجم الترجي

أهل مصر
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم التونسي أنيس البدري، لاعب الترجي، دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، لـ الانتقال إليه خلال موسم الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ في يناير المقبل.

وأكدت صحيفة "الصريح" التونسية، أن مسؤولي الفريق المصري أبدوا رغبتهم في التعاقد مع الجناح التونسي، بعد الأداء الكبير الذي يقدمه اللاعب مع فريقه ومنتخب نسور قرطاج.

ويذكر أن البدري كان أحد أبطال المباراة الشهيرة التي جمعت بين الأهلي والترجي، في نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا العام قبل الماضي، حيث اشتهر بين أوساط جمهور الكرة بمقولة المعلق عصام الشوالي "إضرب يا بدري".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى قرب تعاقد النادي الأهلي، مع عدة أسماء أبرزها التونسي يوسف البلايلي لاعب الأهلي السعودي، والبرازيلي كينو لاعب الجزيرة الإماراتي، والجزائري بغداد بو نجاح، في ظل عودة العلاقات بين محمود الخطيب وتركي آل الشيخ إلى طبيعتها.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يحدد مستقبله في مرحلة ما بعد ليفربول.. تعرف على التفاصيل

وفي سياق آخر، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، برنامج مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء الأربعاء القادم في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه صباح غدٍ الاثنين على أن يخوض مرانه مساء بعد غدٍ الثلاثاء قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

ويمتلك الأهلي 12 نقطة في الدوري بعد الفوز في أول أربع مباريات أمام سموحة والإنتاج الحربي وأسوان و الجونة.