اعلان
اعلان

مصرع مهندس زراعي أسفل عجلات القطار بمحطة الخزان في البحيرة

مصرع مهندس زراعي

لقي مهندس زراعي بجمعية سنهور التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، مصرعه جراء سقوطه أسفل عجلات قطار ركاب "دمنهور - دسوق"، وذلك أثناء نزوله من القطار بمحطة الخزان، وعلى الفور تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الرحمانية المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

أقرأ أيضا... سقوط شاب من القطار وإصابته ببتر في القدم بالبحيرة

وتلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الرحمانية يفيد بمصرع مهندس زراعي جراء سقوطه من قطار ركاب أثناء نزوله بمحطة الخزان بخط "دسوق - دمنهور"، وعلى الفور انتقل ضباط شرطة السكة الحديد وتبين مصرع المهندس شحاتة سعد يوسف النقيب، 58 سنة، ومقيم بمنطقة الخزان منية بني موسى، ويعمل مهندس زراعي بجمعية سنهور التابعة لمركز دمنهور وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي بالرحمانية، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب شاب بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر سقوطه من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي "كفر بولين * واقد" بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة كوم حمادة، يفيد بسقوط شاب من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي "كفر بولين - واقد"، باتجاه القاهرة وبالانتقال تبين إصابة "محمد. س. ع"، بجروح متفرقة بأنحاء الجسم وتم نقله للمستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كما لقى شاب آخر، مصرعه إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار العام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشاملة، وتلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوصول بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول جثة شاب مجهول الهوية، إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء