الفنان سيد مصطفى لـ "أهل مصر": قصة إني مش لاقي أكل كدب.. وزوجته: "هو مريض ويتلقى العلاج"

أهل مصر
سيد مصطفى
سيد مصطفى

شوية عيال مش لاقين حاجة يكتبوها. كلمات قالها الفنان سيد مصطفى دفاعًا عن نفسه بعدما قرأ منشور انتشر على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" يفيد سوء حالته المادية، وقال في تصريحاته لـ "أهل مصر": "فوجئت بأخبار متداولة عني كاذبة تقول أنني غير قادر ماديًا".

اقرأ أيضًا.. "الفنان سيد مصطفى مش لاقي جزمة يلبسها".. أشرف زكي لـ"أهل مصر": غير صحيح بالمرة

سيد مصطفى

وتابع سيد مصطفى: "حالتي المادية ميسورة الحمدالله ولا صحة لم يقال"، واستكملت زوجته الحديث معنا لسوء حالته الصحية، وقالت: "سيد مريض بالفعل ولا أعلم من أين علم هؤلاء الذين نشروا الأخبار الكاذبة عن هذا الأمر".

الفنان سيد مصطفى

مرض سيد مصطفى

وأضافت زوجة سيد مصطفى: "أنا وأبنائه لا نتركه نهائيًا ونتابع علاجه في المستشفى ولا نحتاج شيء من أحد، وكانت هذه الشائعة انتشرت منذ سنوات والتقى وقتها سيد مع أشرف زكي، وإذا علمت المتسبب في نشر هذه الأخبار سأقاضيه".

وظيفة سيد مصطفى

واختتمت كلامها وقالت: "سيد مصطفى كان موظف ذو منصب كبير في إحدى شركات الإتصالات بسنترال باب اللوق وحالته المادية جيدة".

سيد مصطفى 

انقذوا الفنان سيد مصطفى

وكان انتشر منشور على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" نص على: "انقذوا الفنان سيد مصطفى، الفنان سيد مصطفى وصل لحالة صعبة جدًا في حياته، وصل لمرحلة أنه فعلا مش لاقي ياكل، ومعهوش خمسة جنيه في جيبه، ومن يومين صديق عزيز قابله على طريق أبو صير وطلب منه يوصله، ولما سأله إيه اللي جابك هنا ياعم سيد، قاله، كنت رايح مركز أبو صير عشان قلبي وجعني، ولما قاله بس ده بعيد عن بيتك، قاله أصل سمعت ان الكشف لسه هناك بـ 2 جنيه! عم سيد بيقف على الطريق يشاور للعربيات عشان معهوش حق الأجرة".

الحالة الإجتماعية لـ سيد مصطفى

واختتم كلامه: "عم سيد عنده 6 بنات، وعنده بيت هو مسئول عنه، والمرض بهدله، لدرجة أنه مش لاقي جزمة يلبسها، وشنطته متقطعة، وبدلته في حالة يرثى لها، وبيستنى أي حد يحن عليه من وقت للتاني، بغض النظر هو عضو نقابة ولا لا.. وهو فنان كبير ولا صغير، ياريت نتعامل معاه على أنه إنسان ونكسر الروتين شوية. نقابة المهن لازم تتحرك.. وزارة التضامن لازم تتحرك.. اهل الخير لازم يتحركوا".

من هو سيد مصطفى؟

سيد مصطفى هو ممثل مصري، ولد في عام 1955، شارك منذ بدايته السينمائية في العديد من الأفلام والمسلسلات في أدوار صغيرة حتى صار من الوجوه المألوفة للمشاهدين، من هذه الأعمال: "راجل وست ستات"، "الباطنية"، "محمود المصري"، "إمام الدعاة"، و"سلسال الدم".