اعلان

ننشر أسماء مصابي حادث طريق "العيادية شربين" بمحافظة الدقهلية

أسماء مصابي حادث طريق العيادية شربين
كتب : عمروعلى

أصيب 11 شخص بكدمات وكسور متفرقة، اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "العيادية شربين" التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، فيما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود إشارة عن وصول 11 شخص بينهم طفل مصابين إلى مستشفى شربين العام، في حادث طريق، وبالإنتقال إلى مكان البلاغ، تبين إنقلاب سيارة كانت تنقل المصابون، وإختلت عجلة القيادة من يد السائق، وإنقلبت بهم ما تسبب في الحادث.

والمصابون هم: افتراج سليمان حسن 55 عامًا، وفرحة السيد 47 عام، وزينب جمال محمد 23 عام، ونجوى أحمد خاطر 49 عام، وحسن الدسوقي غانم 55 عام، وراضى الشربيني عبد الخالق 58 عام، والسيد عبد الرازق صالح 55 عام، ومنال الشربينى حامد 45عام، وسهير أحمد ياسين 57 عام، ونفيسة عوض أبو مسلم، 23 عام، ومالك جمال أحمد، عام واحد، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شربين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة التي أمرت برفع آثار الحادث عن الطريق والتحفظ على السيارة تحت تصرفها.

أقرأ ايضا| نهشته الكلاب الضالة.. أهالي كفر سرنجا بالدقهلية يعثرون على طفل وسط القمامة

وعثر أهالى قرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة طفل حديث الولادة نهشتها الكلاب ولم تُبقي منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ميت غمر بعثور أهالى قرية كفر سرنجا التابعة للمركز على جثة طفل حديث الولادة ملقاة وسط القمامة بمنطقة جسر النيل، أثناء تجمع الكلاب الضالة حولها ونهشها، وعلى الفور أبعد الأهالي الكلاب عنها وقامو بتغطيتها بقماشة وتراب لحين حضور الشرطة.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالي أسبوع، ولم يتبقى منها سوى الرأس والذراعين وأجزاء من الصدر فقط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ميت غمر عقب معاينة النيابة لها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً