اعلان

ننشر نتائج الأسبوع السابع لدوري مراكز الشباب لكرة القدم ببنى سويف

أقيمت 6 مباريات، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والرابعة بدوري مراكز الشباب لكرة القدم ببنى سويف اليوم الأحد، بالأسبوع السابع، وقد أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثالثة، عن فوز فريق مركز شباب تلت على مركز شباب منشأة أبو مليح بنتيجة 16 على ملعب مركز شباب مدينة الفشن.

اقرأ أيضا تليفونات بني سويف يخسر بثنائية أمام سوهاج بدوري القسم الثاني

كما فاز فريق مركز شباب مدينة سمسطا على مركز شباب دلهانس بنتيجة 02 على ملعب مركز شباب مدينة الفشن، وفوز فريق مركز شباب دشطوط على مركز شباب مدينة الفشن بنتيجة 02 على ملعب مركز شباب مدينة سمسطا.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الرابعة، عن فوز فريق مركز شباب العواونة على مركز شباب قاى بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب مدينة إهناسيا، وتعادل فريق مركز شباب ميانه مع مركز شباب النويرة بنتيجة 22 على ملعب مركز شباب مدينة إهناسيا، وتعادل فريق مركز شباب هلية مع مركز شباب بنى أحمد بنتيجة 11 على ملعب مركز شباب مدينة ببا.

وكانت قد أقامت مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، بإشراف أحمد سرور، وكيل الوزارة، 6 مباريات ضمن دوى مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، لموسم 20192020، بالمجموعة الأولى والمجموعة الثانية، فى الأسبوع السادس من البطولة.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، عن فوز فريق مركز شباب باروط على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 13 على ملعب مركز شباب باروط، وفوز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب صلاح سالم بنتيجة 14 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل، وفوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب باها بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

كما أسفرت نتائج مباريات المجموعة الثانية، عن فوز فريق مركز شباب طحا بوش على مركز شباب حسين نامق بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز فريق مركز شباب اطواب على مركز شباب بهبشين بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب مدينة ناصر، وفوز مركز شباب الميمون على مركز شباب ابو صير الملق بنتيجة 12 على ملعب مركز شباب مدينة الواسطى.

وقد أقيمت عدد 6 مباريات، ضمن مباريات المجموعة الأولى والثانية بدوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، الأسبوع الخامس، وقد أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، عن فوز فريق مركز شباب بلفيا على مركز شباب باروط بنتيجة 46 على ملعب مركز شباب باروط.

كما فاز فريق مركز شباب بنى سليمان الشرقية على مركز شباب تزمنت الشرقية بنتيجة 04 على ملعب مركز شباب باروط، وفاز فريق مركز شباب صلاح سالم على مركز شباب باها بنتيجة 01 على ملعب مركز شباب المدينة شرق النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً