اعلان
اعلان

اختفاء سيدة وطفليها بشبرا قلوج فى كفر الزيات

سيدة وطفليها

شهدت قرية شبراقلوج التابعة لمركز كفرالزيات، اليوم الاحد، اختفاء سيدة ونجليها فى ظروف غامضة

اقرا ايضا.... زوجه شادى الأمير تتسلم طفليها من دار الرعاية بالغربية (صور)

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة زفتي من أهالي قرية كفر شبرا قلوج، بإختفاء سيدة في العقد الرابع من عمرها تدعي "أماني.ر.أ" ربة منزل، وطفليها "عبد العزيز.م.ع.أل" ١١عاما طالب بالصف الخامس الابتدائي، وشقيقه "زياد" ٩ سنوات طالب بالصف الثالث الإبتدائي بعد أن اصطحبتهما الأم للكشف عليها لدى أحد الأطباء بمدينة زفتي ظهر يوم الثلاثاء الماضي وحتى الآن انقطعت الأخبار والإتصالات بهم.

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وجارى العرض علي النيابة المختصة لاستكمال باقي الإجراءات.

وكانت محافظة الغربية شهدت حادث أمرت نيابة مركز السنطة، اليوم السبت، بتسليم جثة خباز لذويه، وذلك بعد سقوطه داخل حلة عجن مخبز بلدى بقرية كفر خزاعل، التابع للمركز.

اقرا أيضا.. أهالى مدرسة الشيخ محمد عياد يرفضون نقل أطفالهم لمعهد محمد صلاح بالغربية

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول "هارون.ا" مستأجر مخبز بلدى "جثة هامدة" إثر إصابته بتهتك ونزيف حاد بالذراع اليمنى وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة.

من ناحية أخرى، كان أهالى منطقة سوق اللبن التابعة لقسم ثالث المحلة الكبرى بالغربية، قد عثروا على جثة مسن فى حالة تحلل، داخل شقته السكنية، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الأمن بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض