اعلان

إنقاذ 20 من أهالى مركز ببا ببني سويف من الغرق بإحدى المعديات النهرية

أنقذت العناية الإلهية 20 شخصًا من الغرق، مساء اليوم الأحد، أثناء إستقلالهم معدية قرية النوابعة بمجلس قروي طنسا بمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف وقوات الشرطة بالمركز.

اقرأ أيضا.. إنقاذ طالب جامعي ببني سويف من محاولة الانتحار بقطع شريان يده

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف، وقوات الإنقاذ السريع بالمحافظة، وبحضور اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتواجد القيادات الأمنية والتنفيذية بالمركز إلى مكان الواقعة لتفقد الحالة الصحية للمواطنين، وتمكنت قوات الإنقاذ السريع والمسطحات المائية من إنقاذ حياة الأهالى العابرين من وإلى الشرق المارين بصفة يومية من أعلى المعدية بدون إصابات تُذكر للمواطنين والأهالى.

فيما أنقذ صيادان طفل صغير من الغرق بمياه نهر النيل ببني سويف، أثناء تواجدهما بشاطئ النيل، إثر قيام والدته بإلقاء الطفل بمياه النهر، وكشفت تحريات المباحث أن الأم التى قامت بإلقاء طفلها وتدعى فاطمة - ع " 35 عامًا، مقيمة بندربني سويف، وأن نجلها يدعى عبد الرحمن" 3 أعوام، ومقيم مع جدته لأمه وأن المبلغين انتشلا الطفل بمعرفتهما دون إصابات.

وأوضحت التحريات أن الأم تعانى من ظروف نفسية سيئة، عقب إنفصالها عن زوجها، وأن الأم أدعت بارتكابها الواقعة نظرًا لتعذيب والدتها لإبنها ولكن بإستدعاء والدتها قررت أن ابنتها تعاني من حالة نفسية بعد انفصالها، عن والد الطفل بسبب مرضها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً