اعلان

تجديد حبس عامل بتهمة قتل أبنة شقيقة بالشرقية

صورة ارشيفية

قررت نيابة منيا القمح تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق لإتهامه بقتل ابنة شقيقه بـ 30 طعنه بعد اكتشافها علاقته غير الشرعية بإحدى السيدات.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي المركز بلاغًا بالعثور على "ن. م. ح" 15 عامًا داخل منزل أسرتها بقرية كفر عبدالله عزيزة، التابعة للمركز، جثة هامدة إثر إصابتها بعدة طعنات بمختلف أنحاء جسدها.

إنتقلت قوة من مركز الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الفتاة مصابة بعدة طعنات بالرقبة وأنحاء متفرقة بالجسد وبلغت عدد الطعنات نحو 30 طعنة، كما تبين أن نوافذ المنزل لا يوجد بها أي كسور أو تهشيم.

اقرأ أيضا...حبس عامل حاول الاعتداء على تلميذة جنسيًا في الشرقية

وبسؤال والدة المجني عليها أفادت أن ابنتها لم تلتحق بالمدرسة بسبب تلعثمها في نطق الكلمات إلا أنها كاملة القوى العقلية والجسدية، مضيفة أن زوجها يعمل في إحدى الدول خارج مصر وتقيم هي وأبنائها في المنزل وأثناء توجهها برفقة ابنتها الأخرى، وهي طالبة بالمرحلة الثانوية إلى أحد الأسواق لشراء احتياجات المنزل من خضار وفاكهة وبمجرد عودتهما إلى المنزل وجدت ابنتها "المجني عليها" جثة هامدة مسجاه على الأرض وغارقة في دمائها.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود إلى أن "ح. م" عم المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، حيث يقيم بشقة بالطابق الذي يعلو شقتهم وشاهدت الفتاة امرأة تربطه بها علاقة غير شرعية وهي تغادر شقته وخشية لافتضاح أمره وإبلاغ الفتاة الأسرة عما رأته قام بالتخلص منها بقتلها، تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين