اعلان
اعلان

بطولة إفريقيا للهوكي.. آنسات الشرقية يحصدن اللقب لأول مرة في تاريخهن

حقق فريق الشرقية لهوكي الآنسات، بطولة أفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، لأول مرة في تاريخه بعدما تغلب على فريق جي آر إيه الغاني بهدف دون رد في المباراة النهائية، والتي جمعت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس، واستحوذت لاعبات الشرقية على معظم مجريات المباراة، وقدمن مستوى متميز خلال أشواط المباراة الأربع.

وسجلت هدف الشرقية والمباراة الوحيد اللاعبة الأسبانية هارا في الدقيقة الثامنة من الشوط الثالث، وكان فريق آنسات الشرقية للهوكي إستطاع الوصول إلى المباراة النهائية ومواجهة نظيره فريق جي آر إيه الغاني، بعدما خاض الفريق ثلاث مباريات خلال البطولة فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة.

حيث نجح الفريق في التعادل مع آنسات فريق رفنيو الغاني بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الإفتتاحية للبطولة، والفوز على فريق آنسات يوبي ديزرت كوين النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يختتم مبارياته بالفوز على فريق آنسات البوليس الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

اقرأ أيضا...غدا.. رئيس "القومي للبحوث الاجتماعية" تحاضر عن "الآفاق البحثية والتنمية المجتمعية" بآداب الزقازيق

من جانبه أعرب أسامة سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الفريق، عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، وحصد بطولة أفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري لأول مرة في تاريخ الفريق، ووجه أسامة سلطان الشكر لكل أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبات على مجهودهم المتميز خلال البطولة، مشيرًا أن هذا الإنجاز يحسب لهذا الجيل من اللاعبات اللاتي بذلن قصاري جهدهم في رفع إسم نادي الشرقية.

يذكر أن الجهاز الفني لفريق آنسات الشرقية يتكون من الكابتن أحمد طلعت مدير فني، والكابتن مصطفى خليل مدرب عام، والدكتور أحمد عبدالكافي مدرب حراس مرمى، ومدام سمية عبدالعزيز اخصائية اجتماعية، والكابتن طارق أحمد مدير إداري، والدكتور محمد بدر مدرب أحمال، ورنا هشام مساعد محلل أداء.

حضر المباراة خالد جعفر نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ونرمين الهجرسي وشادي مسعد عضوا مجلس إدارة نادي الشرقية، وأعضاء الاتحاد المصري للهوكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً