المشرف العام على التحرير داليا عماد

المصري يهزم رينجرز النيجيري برباعية في بطولة الكونفدرالية

أهل مصر

حقق فريق المصري فوزا كبيرا علي فريق إينوجو رينجرز النيجيري، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت المباراة، تسجيل المصري للهدف الأول عن طريق أوستين أموتو في الدقيقة الـ5 بعد تمريرة عرضية من مفتاح طقطق خلف المدافعين لتسكن شباك الفريق النيجيري.

وعزز أحمد ياسر بالهدف الثاني في الدقيقة الـ30 بتمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الفريق النيجيري ليستغل مهاجم المصري الكرة في مرمي حارس رينجرز.

وأستطاع التونسي مفتاح طقطق تسجيل ثالث أهداف المصري في شباك رينجرز في الدقيقة الـ48، بعد أنطلاقة على الجانب الأيمن من كريم العراقي الذي مرر الكرة بعرض الملعب ليضع المهاجم التونسي الهدف الثالث.

وتمكن لاعب وسط النادي المصري حسن علي من أحراز الهدف الرابع في شباك بطل نيجيريا في الدقيقة الـ83 عن طريق هجمة منظمة أنتهت بوصول الكرة إلي بهاء مجدي في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء ثم مررها قصيرة لحسن علي الذي سددها بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة الـ87 أستطاع إيزيكوي شينونسو لاعب فريق إينوجو رينجرز النيجيري تسجل الهدف الأول لفريقه عن طريق من كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وبدأ المصري المباراه بتشكيل مكون من:

أحمد مسعود لحراسة المرمي .

خط الدفاع : كريم العراقي وسعيدو سمبوري وأحمد شوشة وبهاء مجدي وإيزي إيميكا .

وفي خط الوسط : اسلام عطية ومفتاح طقطق وحسن علي وأحمد ياسر.

وفي الهجوم : أوستن أوموتو

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد عبدالفتاح ومحمود حامد وعمرو موسى وعمركامل وأحمد عادل"ميسي" وحسين رجب ومحمود وادي

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission