أشرف زكي عن حالة الفنان سيد مصطفى: "الناس بالغت أوي"

أهل مصر

علق الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على الأقاويل التي انتشرت، والتي تفيد بأن الفنان سيد مصطفى يمر بأزمة مادية صعبة، وقال أشرف زكي نافيا ما اثير قائلا: "كلام مبالغ الرجل كويس وجايلي بكرة المكتب في النقابة.. مفيش اي حاجة معرفش الناس بالغت اوي ولو فيه حاجة بيتصل ويجيلي الموضوع بسيط".

وتابع الفنان أشرف زكي حديثه عن الأمر قائلا: "مفيش اي ازمة وبكرة جاي لي النقابة.. لو فيه اي حاجة هيقولي عليها وان شاء الله خير".

وانتشر اليوم منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بان الفنان سيد مصطفى في حالة مادية صعبة للغاية ولا يجد حتى حذاء ينتعله، وكان وكان المنشور الذي انتشر بهاشتاج "انقذوا الفنان سيد مصطفى"، يطالب نقابة المهن التمثيلية ووزارة التضامن بمساعدته، وبالتواصل مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين قال لـ "أهل مصر": "الكلام الذي يتم تداوله عن الفنان سيد مصطفى كلام غير صحيح بالمرة".

وجاء في المنشور الذي انتشر على "فيسبوك": "انقذوا الفنان سيد مصطفى، الفنان سيد مصطفى وصل لحالة صعبة جدًا في حياته، وصل لمرحلة أنه فعلا مش لاقي ياكل، ومعهوش خمسة جنيه في جيبه".

اقرأ أيضا.. "الفنان سيد مصطفى مش لاقي جزمة يلبسها".. أشرف زكي لـ"أهل مصر": غير صحيح بالمرة

وواصل المنشور ايضا : "من يومين صديق عزيز قابله على طريق أبو صير وطلب منه يوصله، ولما سأله إيه اللي جابك هنا ياعم سيد، قاله، كنت رايح مركز أبو صير عشان قلبي وجعني، ولما قاله بس ده بعيد عن بيتك، قاله أصل سمعت ان الكشف لسه هناك بـ 2 جنيه! عم سيد بيقف على الطريق يشاور للعربيات عشان معهوش حق الأجرة".