موسوعة "جينس" تكذب تامر حسني بعد احتفاله بالجائزة

أهل مصر

شهدت الأيام الماضية تتويج النجم تامر حسين ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بجانب تسلمه درع الموسوعة دخول النجم تامر حسني موسوعة جينيس للأرقام القياسية وتسلمه درع الموسوعة.

جينس تكذب تامر حسني

وأوضحت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، في بيان لها اليوم، حقيقة اللغط المصاحب لفوز الفنان تامر حسني، بلقب أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، مشيرة إلى أن الموسوعة معنية بالأساس بقياس الإنجازات القابلة للقياس، وتحديدا فيما يتعلق بالأرقام.

وأشارت موسوعة "جينس"، في بيانها الصادر اليوم الأحد قائلة: "استطاع جمهور الفنان المصري تامر حسني، يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي للموسوعة لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات، وكان ذلك في مارينا مول أبو ظبي".

ونفت الموسوعة ، تناقل العديد من وسائل الإعلام خبرًا يفيد فوز الفنان المصري بجائزة الموسوعة، بتحقيق لقب ” الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم”، ومشيرة إلى الأن جينس لا تقدم جوائر على الإنجازات الشخصية، التي لا تتبع معايير واضحة، وتحمل مفاهيم فضفاضة.

وتابعت "جينس في بيانها قائلة: "نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته"، كما اوضحت أنها السلطة الدولية التي تُعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري.

اقرأ ايضا.. استقبال حافل من الجمهور لـ تامر حسني في مطار القاهرة بعد دخوله موسوعة جينيس (صور)

واكدت الموسوعة، أن المعايير الخاصة بكسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسما فريدا ورسالة من المشارك نفسه، وفي الأخير قدّمت الموسوعة التهنئة لمارينا مول أبوظبي والفنان المصري تامر حسني بعد نجاحهما في تحقيق أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات بـ12086 مشاركة، متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة جرى تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.