اعلان

رئيس نادي الشرقية: وزارة الشباب تتحمل نفقات إقامة فريق الهوكي بأحد فنادق الإسماعيلية

عزت مجدي رئيس نادي الشرقية

علق عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية على أزمة مستحقات إقامة فريق هوكي الشرقية بأحد الفنادق في الإسماعيلية.

وأوضح عزت مجدي رئيس النادي أن وزارة الشباب والرياضة ستدفع تكلفة الإقامة كونها الجهة التي تولت التنظيم خاصة بعد إعلان النادي إخلاء مسؤوليته عن التنظيم قبل شهر ونصف من البطولة.

وفي ذات السياق، كشف خالد جعفر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية أنه من المقرر مغادرة الفريق الفندق بشكل طبيعي على أن يرسل الفندق مطالبة للنادي بسداد قيمة نفقات الإقامة والمقدرة بـ 358 ألف جنيه.

بطولة إفريقيا للهوكي.. آنسات الشرقية يحصدن اللقب لأول مرة في تاريخهن

وذلك بعد تدخل أحد المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة وتواصله مع إدارة الفندق والاتفاق على مغادرة الفريق.

ونجح فريق الشرقية الهوكي الرجال، في حصد بطولة إفريقيا للهوكي للأندية أبطال الدوري، للمرة 25 في تاريخه بعدما تغلب على فريق سموحة بهدف دون رد في المباراة النهائية والتي جمعت بينهما اليوم على ستاد هيئة قناة السويس.

سجل هدف الشرقية والمباراة الوحيد اللاعب موكشة.

وكان فريق هوكي الشرقية للرجال نجح في الوصول للمباراة النهائية ومواحهة نظيره نادي سموحة، بعدما خاض الفريق 5 لقاءات خلال البطولة نجح في الفوز بجميعها.

حيث فاز فريق هوكي الشرقية للرجال في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق كادا ستارز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على نادي سموحة بهدفين دون رد في ثاني مباريات البطولة، كما نجح هوكي الشرقية في تحقيق الفوز الثالث في البطولة على فريق نيجر فليكرز النيجيري بأربعة أهداف دون رد، كما استطاع الفريق الفوز في رابع لقاءاته بالفوز على فريق جي آر إيه الغاني بستة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يختتم خامس لقاءاته بفوز عريض على فريق الجريف السوداني بعشرة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية