اعلان

ياسمين صبري تقف في صف نسرين أمين بعد هجوم محمد سامي عليها

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على دعم الفنانة نسرين أمين بعد تعرضها لهجوم من المخرج محمد سامي، الذي وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت ياسمين صبري عبر "تويتر": "هو احنا عندنا كام نسرين امين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم.

وبدأت الازمة عندما تحدث المخرج محمد سامي في أحد المواقع الإلكترونية عن نسرين أمين أحد بطلات مسلسله "الأسطورة" والتي اتهمته وقت عرض العمل بأنه حذف مشاهد لها كي يزيد من مشاهد زوجته الفنانة مي عمر، ووصفها بأنها ممثلة درجة خامسة مشيرًا إلى أنها السبب الرئيسي في أزمته مع ياسمين صبري.

ومن جانبها لم تتغاضى نسرين امين عن ذلك وردت على حديث محمد سامي قائلة: " الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق) ...الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة".

وتابعت نسرين امين كلامها: "الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل مني".

اقرأ ايضا.. بعد أن وصفها المخرج محمد سامي بممثلة درجة خامسة.. نسرين أمين ترد: "الحمدالله على تاريخي الخالي من أي بلطجة وقضايا مريبة"

يذكر أن آخر أعمال نسرين أمين كانت مشاركتها في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني الذي عرض في سباق أفلام عيد الاضحى الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة تقترب من الـ 100 مليون جنيه مصري، وتواجد في بطولته كلا من الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، وكريم قاسم وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين