رغدة تكشف عن إصابة ابنتها بمرض خطير

أهل مصر
رغدة
رغدة

بعد مرور شهر على وفاته كشفت الفنانة السورية رغدة عن أسباب غيابها عن جنازة الفنان هيثم أحمد زكي رغم توقع الجميع بأنها ستكون أول الحاضرين بسبب علاقتها المتينة بوالده الفنان أحمد زكي حيث لازمته في المستشفى في أيام مرضه الأخيرة.

وأعربت رغدة عن حزنها خلال ندوة لها بقصر السينما التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة مساء أمس الأحد، قائلة: "هيثم كان ابن ظريف محب وقدره أنه يموت ولحظة وفاته كنت في لندن مع بنتي؛ لأنها كانت تعاني من مشاكل ومرض خطير في الظهر، والموت مبيعرفش شاب ولا كبير ولا صغير وهيثم حاولت معاه إني آخده واحتويه لكن هو محبش".

وتابعت: "جالي البيت كذا مرة وبعدين اختفى وبقيت اطمن عليه من ناس تعرفه وقلت له البيت مفتوح ليك زي ما كان مفتوح لوالدك حب يعيش مع نفسه الله يرحمه".

أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن بناء مسجد صدقة جارية على روح الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وكتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "بكرة الجمعة الخامسة بعد وفاة هيثم احمد ذكي... الحمد لله دفعته في المدرسة وصحابة بنوا جامع بإسمة، ويوم 13 ديسمبر ستقام فيه أول صلاة جمعة".

وتابعت ناهد السباعي: "ربنا يتقبل منهم ومنا جميعا صالح الأعمال ويجعلة في ميزان حسنات هيثم باذن الله بكره في صلاة الجمعة أدعوا لهيثم و أموتنا والأموات جمعيا... نرجوا عدم وجود أي صحافة تجنبآ للمشاكل الجامع ده للعبادة والدعاء وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والأعلام والتزييف".

وتوفى هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت الشرطة لتعثر عليه الشرطة متوفيًا داخل منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.