أحمد فهمي عن إجرائه عملية جراحية: الناس فاكرة حياتنا "مانجة" (فيديو)

أهل مصر
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

قال الفنان أحمد فهمي: "الحمدلله إني واقف على رجلي، بطمن الناس، ولكن بقالي فترة عندي ارتجاع في المرئ وده تشخيص غلط".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عملت منظار تاني عرفت إن عندي عيب خلقي وده في الخلايا اللي بتعمل عصارة المعدة ودي لازم تتكوى علشان متقلبش حاجة وحشة وخرجت بعد عملت عملية على يد دكتور فرنساوي".

وأكد الفنان: "هنا دبحت امبارح عشان العين وهي ست بيت كويسة وبتاخد بالها مني كنت مفكرها قدامها 3 سنين مثلا لقيتها ست بيت كويسة والناس فاكرة حياتنا فاكهة".

من ناحيتها، كانت كشفت الفنانة نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد فهمي، بعد أن خضع لعملية جراحية في المريء، وأثار من خلالها قلق محبيه.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فهمي

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لأهل مصر عن الحالة الصحية لأحمد فهمي: "أحمد عمل عملية بسيطة في المعدة بسبب الحموضة، وخرج في نفس اليوم من المستشفى لأنه بالمنظار"، مشيرة إلى أن أحمد فهمي أصبح بحالة صحية جيدة وعاد إلى منزله بسلام.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي، الفنية مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي خاض به السباق الرمضاني الأخير، وحقق نجاحا كبيرا جدًا خلال عرضه.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا".