المشرف العام على التحرير داليا عماد

سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر أمام محطة مصر (صور)

أهل مصر
صورة من الحادث
صورة من الحادث

سقطت منذ قليل سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر أمام محطة سكك حديد رمسيس.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحيط محطة مصر بسقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر اتجاه المحطة، وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة بإصابات حرجة وتم نقله على الفور إلى المستشفى وجاري رفع آثار الحادث.

يذكر أن الإدارة العامة لمرور القاهرة قامت مؤخرًا تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن بنشر حملات مرورية تستهدف مراقبة سرعة المركبات على الطرق والمحاور المرورية باستخدام رادارات حديثة في أوقات مختلفة على مدار اليوم لمجابهة أي تجاوز للسرعات المقررة داخل المدينة والمحددة وفقًا لقانون المرور.

ولاقت تلك الحملات استحسان والتزام قائدي المركبات وتهيب الإدارة كافة مستخدمي شبكة الطرق الداخلية بالقاهرة الالتزام بتلك السرعات المقررة حرصًا على أمنهم وسلامتهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في تحقيق سلامة المواطنين على الطرق خاصةً في ظل الطفرة التي تشهدها شبكة الطرق من إفتتاح وتطوير العديد من المحاور المرورية التي ساعدت على تحقيق السيولة المرورية بشكل ملموس وفى إطار إستعداد لتحقيق الإنضباط المروري وتأمين سلامة مستخدمي شبكة الطرق الداخلية بمحافظة القاهرة للحد من حوادث الطرق.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بسرعة علاج الطفلة روميساء على نفقة التأمين الصحي