"مبيعرفش يقود المانيوال".. المطرب أحمد جمال ينجو من حادث مروع (صور)

أهل مصر
المطرب الشاب أحمد جمال

كاد المطرب الشاب أحمد جمال أن يتعرض لحادث مروع أثناء تصويره فيديو كليب "قصاد عيوني" في اليونان، ولكن العناية الإلهية أنقذته في اللحظات الأخيرة هو والموديل التي ترافقه في الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا.. أحمد جمال يقع في حب فتاة يونانية

جانب من فيديو كليب قصاد عيوني

أحمد جمال يتعرض لحادث

وكان أحمد جمال يقود سيارة في شوارع اليونان أثناء تصوير مشاهد فيديو كليب "قصاد عيوني" وبجانبه الموديل، وأثناء القيادة فوجئ أن السيارة التي يقودها مانيوال وليست أوتوماتيك، وهو لا يجيد قيادة المانيوال، وأثناء عمل البروفة للكليب فقد السيطرة على السيارة وكان أن يصطدم بإحدى الأشجار.

تصوير كليب قصاد عيوني

أحمد جمال

و عقب ذلك الحادث قام مدير الإنتاج بعمل شرح مبسط لــ أحمد جمال لكيفية التعامل مع السيارة "المانيوال" وبعد 10 دقائق فقط تمكن من قيادة السيارة وتصوير المشهد بفيديو كليب "قصاد عيوني".

كواليس تصوير الفيديو كليب

فيديو كليب قصاد عيوني

وصرح على عبد الفتاح المستشار الإعلامى لشركة "مزيكا" قائلا: "تدور فكرة فيديو كليب قصاد عيوني حول علاقة حب جديدة جمعت المطرب أحمد جمال بفتاة يونانية جميلة، وبريئة، وعفوية، و تبلغ من العمر 19 عاما، إلتقى بها عن طريق الصدفة، فى إحدى المقابلات ولكنه مع هذا الحب ليس مدركا لهذا الأمر، ويعيش حالة من الغموض والخيال".

وتابع: "والأغنية رومانسية وفى نفس الوقت الإيقاع به حركة، والأغنية من بين أغنيات الألبوم الجديد الذى ستقوم بطرحه شركة مزيكا خلال الأسابيع القادمة، و الفيديو كليب تم تصويره فى اليونان واستغرق يومين تحت إدارة المخرج اليونانى شريف فرنسيس، و كليب قصاد عيوني طرحته شركة مزيكا اليوم على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية وعلى محطة راديو نجوم FM وهو من كلمات/ أمير طعيمة وألحان/ مدين وتوزيع وميكس/ أحمد عبد السلام وماستر/ أمير محروس تم التسجيل بستديو الرسالة مهندس صوت/ أحمد جودة".

Instance ID Token

Needs Permission