"ضحية لقمة العيش".. مصرع عامل سقط من سيارة جمع القمامة بقنا

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى عامل نظافة مصرعه، اليوم الاثنين، أثناء تأدية عمله على سيارة جمع قمامة تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا، يفيد بمصرع حموده أحمد على، 39 عامًا، عامل نظافة، مقيم بقرية الترامسة، أثناء تأدية عمله على سيارة جمع قمامة تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وأثبتت التحريات، أن عامل النظافة سقط أثناء قيامه بوضع القمامة أعلى السيارة، فتم نقله على الفور إلى مستشفى قنا العام بحضور مسئولى الوحدة المحلية، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرًا بنزيف فى المخ.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.."حاولوا شراء الامتحانات".. الإعدام لطالب ثانوي والسجن 15 سنة لآخر قتلا سائقا بنجع حمادي

وفي ذات السياق شهدت محافظة قنا أمس سقوط شهيد آخر للقمة العيش، سقط عليه جدار، في منطقة الدندراوية، بمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث أن العامل من منطقة الدندراوية بمركز الوقف،كان يعمل عند شخص آخر في منطقة البهايجة، بأجره في هدم جدران منزله الآيل للسقوط، ومن الطوب اللبن، ليعيد بنائه من جديد بنظام أحدث، فسقط عليه أحد الجدران، أدت إلى إصابته، ومن ثم تم الإتصال بسيارة الإسعاف وقامت بنقله إلى المستشفى لإنقاذه، ولكن توفى قبل وصوله المستشفى.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بمصرع علي أحمد محمود، 25 عامًا، سقط عليه جدار أثناء عمله عند آخر في هدم منزله بمنطقة البهايجة في المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.