اعلان

فريق ضمان الجودة والتدريب يتفقد فرع جامعة الأزهر بأسيوط

تفقد فريق دعم فني من مركز ضمان الجودة، اليوم الاثنين، فرع جامعة الأزهر بأسيوط بناء على توجيهات الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، بهدف دعم الكليات من أجل تقدمها للحصول على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

أقرأ أيضا: رئيس جامعة أسيوط: حريصون على دعم الحركة الثقافية والفنية في الصعيد (صور)

رأس اللجنة الدكتور أحمد عرابي والدكتور ناجح أبوالدهب والدكتور أبوبكر عبدالهادي والدكتور كامل محفوظ، كلية الشريعة والقانون بأسيوط وذلك للوقوف على استعداد كلية الشريعة ووحدة الجودة بها، وحصر نقاط القوة والضعف بالكلية وذلك للتقدم للحصول على الجودة والاعتماد، وقد رافق لجنة الدعم الفني الدكتور أحمد محمد العادلي محمد مدير مركز ضمان الجودة والتدريب بأسيوط.

استقبل اللجنة الدكتور محمود عبدالرحمن عميد كلية الشريعة والقانون بأسيوط والدكتور عبدالفتاح العواري وكيل الكلية والدكتور حسين منازع مدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد بالكلية.

من ناحية أخرى، قال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إن إدارة الجامعة تؤمن إيمانًا راسخًا بأن دورها لا يقتصر على تقديم خدمة تعليمية أو بحثية متخصصة فقط لكن امتداد دورها فى صعيد مصر منارة للتنوير والمعرفة وذلك من خلال حرصها على دعم الحركة الثقافية والفنية في مختلف المجالات وتوسيع قاعدة المنخرطين بها من مختلف الأعمار والثقافات فى محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر