اعلان

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية على مركز بسيون لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

قام الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، بجولة ميدانية بمركز ومدينة بسيون لمتابعة حالة الخدمات اليومية المقدمة لمواطنين داخل المركز، حيث بدأ جولته بزيارة مدرسة الجمهورية الرسمية للغات لمتابعة إنتظام العملية التعليمية والإلتقاء بالطلبة داخل المدرسة، مؤكدأ على الإلتزام الكامل بممارسة الأنشطة المدرسية، موجهًا بسد عجز المدرسين فى مادتى الكيمياء والفيزياء.

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية على مركز بسيون

وتابع محافظ الغربية، جولته بتفقد محطة المرشحة لمياه الشرب للوقوف على عمل المحطة وحالة المياه، حيث أصدر تعليماته المشددة بالإلتزام الكامل بتطهير وغسيل المحطة مع إجراء تحاليل دورية للمياه وفق مواعيد محددة للتأكد من جودة وسلامة المياه للشرب.

كما تفقد أيضًا محطة معالجة مياه الصرف الصحي ببسيون للوقوف على مراحل عمل المحطة، مؤكدًا على إتخاذ الإجراءات التي تتضمن عمل المحطة بكامل طاقتها خلال موجات الأمطار المحتملة ومراجعة مولدات الكهرباء البديلة في حالة إنقطاع التيار الكهربائي، وكذا العمل على الإستفادة من المياه الناتجة من المعالجة بدلًا من تحويلها إلى المصارف.

اقرأ ايضا.. تسليم جثة مسنّ لذويه بعد دهسه بقطار سمنود

جولة مفاجئة لمحافظ الغربية على مركز بسيون

وشملت جولة محافظ الغربية أيضًا فى مركز ومدينة بسيون تفقد مركز صحة الأسرة بقرية قرانشو لمتابعة الخدمات الطبية التى يقدمها المركز لأهالى القرية، والوقوف على أي نواقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية للعمل على توفيرها يالتنسيق مع الجهات المعنية، مكلفًا القائمين على المستشفي بإعادة توزيع الممرضات على الأقسام وفقًا للإحتياجات الفعلية، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد تحقيق التكامل بين جميع مستشفيات المحافظة مما ينعكس على الإرتقاء بالخدمة الطبية.

وخلال الجولة ألتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين وأستمع إلى متطلباتهم وأفكارهم، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن البسيط وتحقيق كافة متطلباته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية