اعلان

"أهل مصر" تكشف تفاصيل حادث طريق منقباد الزراعي أمام محافظ أسيوط

حادث انقلاب مفاجئ بالترعة الجانبية على طريق أسيوط الزراعي

وقع حادث انقلاب مفاجئ بالترعة الجانبية على طريق أسيوط الزراعي بالقرب من قرية منقباد، وذلك أمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الذي استوقف سيارته على الطريق ليستدعي سيارة الإسعاف لتوقيع الكشف الطبي على الركاب، حتى تم استخراج ركاب السيارة دون أية اصابات.

أقرأ أيضآ..محافظ أسيوط يوجه بسرعة الانتهاء من رصف وتأهيل الطرق الداخلية بين القرى

وقد شهد محافظ أسيوط حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 8764 ي م ج بالترعة الجانبية على طريق أسيوط الزراعي قبل مدخل قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط وذلك أثناء عودته من جولة تفقدية بمركز القوصية.

واستوقف المحافظ سيارته واطمئن على ركاب السيارة وقائدها " م. ج " 24 سنة مقيم قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، وعلى الفور وصلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وتم توقيع الكشف الطبي على ركاب السيارة للاطمئنان عليهم ولا توجد أية اصابات وتم استدعاء قوات الحماية المدنية والحملة الميكانيكية بمركز أسيوط لاستخراج السيارة من الترعة واتخاذ الاجراءات اللازمة.

ووجه المحافظ بتقديم كافة الدعم والمساعدة لهم وتسيير حركة المرور واستخراج السيارة بمعرفة قوات الحماية المدنية ورئاسة مركز ومدينة أسيوط.

وقد وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بسرعة الانتهاء من أعمال رصف وتطوير الطرق الداخلية بين القرى بكافة أنحاء المحافظة، مؤكدا على الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتمنية وتطوير الصعيد لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً