اعلان

جميلة عوض تروج لفيلمها الجديد "بنات ثانوي" وتكشف موعد عرضه في السينمات

جميلة عوض

روجت الفنانة جميلة عوض لفيلمها الجديد، الذي يحمل اسم "بنات ثانوي"، وهو البطولة المطلقة الأولى لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر:"

فيلم بنات ثانوي

ونشرت الفنانة جميلة عوض بوستر فيلم "بنات ثانوي"، وعلقت عليه قائلة: "سالي السباعي في بنات ثانوي ..7 يناير بجميع دور العرض .

وكان المخرج محمود كامل انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "بنات ثانوى"، وبدأ فى مونتاج ومكساج الفيلم استعداداً لطرحه فى السينمات، وكانت المشاهد الأخيرة فى احدى المدارس على الطريق الصحراوى، وجمعت بين هنادى وهنا ومحمد مهران وميدو عادل وأخرون.

وتدور قصة الفيلم، في اطار كوميدي درامي حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن فى البحث عن ذاتهن فى مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت فى إطار اجتماعى مشوق وعلى رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية بالصف الثانى الثانوى خلال الأحداث وتتعرض لكثير من المواقف.

اقرأ ايضا.. يسرا وشيرين رضا وجميلة عوض يرقصون على أغنية 3 دقات في دبي (صور)

الفيلم يجسد بطولته كلا من جميلة عوض وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، بطولة عدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل