اعلان

بعد اعتزالها الأفلام الإباحية.. مايا خليفة تفاجئ جمهورها بمقطع فيديو

مايا خليفة
مايا خليفة

شاركت اللبنانية مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية التي اعلنت اعتزالها قبل عدة أشهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لها وهي ترتدي فستان الزفاف، بعد أكثر من عام ونصف على خطبتها من طباخ سويدي يُدعى روبرت ساندبرج، بعد حدوث قصة حب بينهما ادت إلى اعتزالها الافلام الاباحية من اجله.

وظهرت مايا خليفة وهي ترتدي فستان الزفاف وتاج فوق راسها، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها على موقع "انستجرام"، وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات المهنئة لها لحياتها الجديدة، كما علق بعضهم بسخرية على زفاف ممثلة الأفلام الإباحية الشهرية، ومنهم من تمنى لها الذرية الصالحة، وهناك من انتقد مايا خليفة على تاريخها في أفلام البورونو.

وكشف الطباخ السويدي روبرت ساندبرج في مارس 2018، عن ارتباطه بشكل رسمي من ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، مايا خليفة، ونشر ساندبرج صورة تجمعه بخطيبته وفي يدهم خاتم الخطوبة عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها: "ذهبنا إلى شيكاغو في نهاية هذا الأسبوع، وتناولنا عشاءً رائعًا في “Smyth”، وطلبت من مايا أن أتزوجها ووافقت".

وارفق ساندبرج منشورا طويلا عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، تحدث فيه عن ماضي الممثلة الإباحية قائلًا: "مايا هي صديقتي! إنها واحدة من أروع الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق، تدير أعمالها بابتسامة على وجهها كل يوم"، وتابع قائلا: "لم أسمع عنها أبدًا أي شكوى من أي شيء".

وواصل حديثه قائلا: "إنها امرأة حديدية، أعلم أن لها ماضي، وأخبرتني بكل شيء عنه ولم يزعجني على الإطلاق، كل شخص لديه ماضيه، لدي ماضي، وجيراني لديهم ماضيهم، وأصدقائي لديهم ماضيهم، وهو ليس دائمًا الأكثر مثالية".

اقرأ ايضا.. مايا خليفة: مارست الأفلام الإباحية بالزي الإسلامي بسبب الخوف

واختتم كلامه: "الشيء الأكثر أهمية هو أن تتعلم منه، ولا تستمع إلى للآخرين كثيرًا، أنا معجب بها حقًا وأحبها كثيرًا، وهذا يجعلنا أقوى بكثير وهذا يجعلنا نصل إلى أهدافنا بشكل أسرع، لذا استمر في العمل أو حاول أن تجد شيئًا تحب أن تفعله كل يوم، وأعدك أن الأمر يستحق ذلك تمامًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً