اعلان
اعلان

خبير اقتصادي عن منتدى شباب العالم: ينشط حركة السياحة ويعيد شرم الشيخ لمكانتها

صورة أرشيفية

قال الخبير الاقتصادي محمد قناوى، إن منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مصر في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، يعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة المصرية وتنشيط حركة السياحة، خاصة مع حضور أكثر من 5 آلاف شاب وشابة من مختلف دول العالم.

وأكد قناوى، أن انعقاد المنتدى فى شرم الشيخ يعتبر دعاية وعرسًا سياحيًا كبيرًا سيحدث رواجًا كبيرًا فى حركة السياحة المصرية ويعود بالنفع على الدخل القومى والاقتصاد المصرى، كما يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان ويعيد لمدينة شرم الشيخ مكانتها كعاصمة للسياحة المصرية، معتبرا المشاركين فى المنتدى سفراء لبلادهم.

وتابع الخبير الاقتصادى: "المنتدى يعتبر ترويجًا اقتصاديًا أيضًا، ويستضيف حوالى 40 شركة عالمية عاملة فى مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا الحديثة لعرض أعمالهم، إضافة إلى دعوة المتخصصين فى مجال ريادة الأعمال لتقديم النصائح للشباب عن كيفية مواجهة المشاكل وكيفية التسويق والحصول على تمويل والدخول فى استثمارات ناجحة".

وطالب قناوي وزارة السياحة بضرورة استغلال هذا الحدث الكبير للترويج للسياحة المصرية بحملات دعائية تتضمن عرض الحضارة والاثار الفرعونية المصرية والمناطق والاكتشافات الاثرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً