اعلان

النيابة تحقق في سقوط طفل من الدور الـ 8 بالإسكندرية

صورة أرشيفية

فتحت نيابة المنتزه بالإسكندرية تحقيقاتها الموسعة حول سقوط طفل من الطابق الثامن أثناء تواجده بشرفة سكنه، وأمرت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث، وسؤال والدته عن الواقعة.

وقد تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بسقوط طفل من عقار بشارع 45 بمنطقة العصافرة بحري.

-اقرأ أيضًا.. "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)

وانتقل علي الفور ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه إلي مكان الواقعة، وتبين بالمعاينة والفحص سقوط الطفل "عجيلة رمزي عبدالله" 3 سنوات، من البلكونة الكائنة بالطابق الثامن بالعقار، وتم نقل الطفل إلى مستشفى أبو الحسن بمنطقة المندرة في حالة خطيرة.

من جانبه صرح طارق جمال الدين، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، بأنه جارِ المعاينة الشاملة لمعرفة سبب سقوط الطفل من البلكونة، مشيرًا إلى أن الطفل تعرض لإصابات بالغة، وحالته سيئة، ومازال تحت المتابعة العلاجية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

-اقرأ أيضًا.. "شذوذ جنسي جماعي".. سجن 3 عاطلين متحولين جنسيًا لممارستهم الرذيلة بالإسكندرية

في السياق ذاته، أمرت نيابة كرموز بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بندب رجال المعمل الجنائى لمعاينة حريق نشب داخل شقة وتسبب في إصابة 5 أشخاص، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصابين.

وكان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بشقة في حارة السلطنة أمام قهوة الفلاح ووجود مصابين.

وانتقل علي الفور ضباط مباحث القسم، وفنى الإدارة الهندسية بحي غرب والنبطشى المتواجد بالحي، وقوات من الحماية المدنية بمعداتها إلي موقع البلاغ، وتم التنسيق مع إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة علي الحريق إخماد النيران.

وتبين من خلال معاينة والفحص حدوث حريق بشقة في العقار رقم 47 بحارة السلطنة والطابق الخامس أمام السلم، وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين العام ومستشفى الميري الجامعي ومستشفى الجمهورية العام، وتم تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز رقم 5900 لسنة 2019 إداري، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً