فيديو جديد لجوهرة بعد أزمتها الأخيرة.. الراقصة الروسية تُعلن عودتها (فيديو)

أهل مصر
جوهرة, فيديوهات جوهرة, صور جوهرة, خالد أحمد, عودة جوهرة, قضي
جوهرة, فيديوهات جوهرة, صور جوهرة, خالد أحمد, عودة جوهرة, قضي

شاركت الراقصة جوهرة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديوهات الإباحية التي تسربت برفقة شاب يدعى خالد أحمد، وشهدت الساعات الماضية إخلاء سبيل جوهرة بعد جلسة استئنافها على حكم حبسها عاما بتهمة التحريض على الفسق.

فيديوهات جوهرة

وحضرت أمس الراقصة جوهرة، جلسة استئنافها على حكم حبسها عاما أمام محكمة جنح مستأنف الجيزة، وقضت المحكمة بإخلاء سبيلها بعد حجز القضية للحكم بجلسة 28 ديسمبر الجاري، وأوضح عاصم قنديل دفاع جوهرة إن موكلته مثلت أمام المحكمة اليوم وأنها متواجدة داخل البلاد وقدم مذكرة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.

View this post on Instagram

💖 #jo #jojo A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Dec 9, 2019 at 5:14am PST

وكانت محكمة جنح مستأنف الجيزة، قضت بحجز الاستئناف الذي قدم من الراقصة الروسية جوهرة على حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 28 ديسمبر للحكم.

فيديوهات جوهرة

وتعود بداية القضية، عندما القت مباحث الآداب القبض على جوهرة على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل، وأمرت نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل جوهرة بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ ايضا.. بعد فيديوهات جوهرة الإباحية.. الراقصة الروسية عن أحمد عز: "زوج مثالي" (فيديو)

فيديوهات جوهرة الإباحية

واثارت الراقصة جوهرة خلال الأيام الماضية، حالة كبيرة من الجدل بعد تداول فيديوهات مسربة، تظهر فيها جوهرة في أوضاع مخلة مع شاب يدعى طارق أحمد، وظهر بعدها الشاب وقال إنهما متزوجان، وإن هاتفه المحمول سرق من فترة، ثم فوجئ بانتشار الفيديوهات.