اعلان

مرتضى منصور يظهر مع ميتشو لتوضيح سبب رحيله عن الزمالك (فيديو)

مرتضي منصور
كتب :

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور سبب رحيل المدرب السابق للفريق ميتشو، حيث أكد منصور أن موقف لاعبي الفريق بعد مباراة مازيمبي الكونغولي هو السبب الرئيسي في رحيل ميتشو المدير الفني للزمالك.

كارتيرون يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة بيراميدز

وواصل رئيس الزمالك مرتضى منصور مرتضى في تصريحات عبر فيديو على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، "ما فعله لاعبو الزمالك خطأ كبير وبذلك يكونوا هم المتحكمين في رحيل وبقاء المدربين، وهذا ولا يصح أن يتدخل لاعبي الفريق في اختيار المدربين".

وتابع منصور :" أن قلت للاعبين إن كنتم ترودون بقاء ميتشو فكان يجب أن تفعلوا ذلك في الملعب وليس في السوشيال ميديا، مؤكداً أن ما فعله اللاعبين لا يتماشي مع صرامة مجلس إدارة الفريق الأبيض.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحاته: "ميتشو لا يعاني من أي مرض واللاعبين فهموا كلامه بشكل خاطىء".

وإختتم رئيس الزمالك : أنه لم يتدخل في عمل ميتشو من الأساس طوال فترة تواجده مع الفريق الأبيض، وما طلبه منه هو توظيف اللاعبين في مركزهم فقط، وهذا ما كان قد تحث فيه مع المدرب المُقال.

وظهر الكمدرب الصربي ميتشو في الفيدو الذي بث عبر موقع الزمالك، ليوجه الشكر لإدارة الزمالك على الفترة التي قضاها داخل النادي، خلال الثلاثة عشر مباراة الأخيرة.

وأكد ميتشو في كلمته السريعة : "أنه يعتز بشدة على تجربته مع نادي الزمالك ومرتضي منصور، واستفاد منها كثيرًا، موضحًا أنه يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأبيض.

يذكر أن لاعبو الزمالك قد أعلنوا دعمهم الكامل لميتشو في تغريدات جماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المعين حديثاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً