اعلان

انتحار فتاة بتناولها حبوب مجهولة في الدقهلية

انتحار فتاة بتناولها حبوب غير معلومة بالدقهلية
كتب : عمروعلى

أقدمت شابة من مركز المنصورة، على الانتحار بتناول أقراص غير معلومة بكميات كبيرة، وحالتها خطيرة، بمنطقة المجرز التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بوصول شابة تدعى شيماء محمد طلعت عبدالهادى، 28عام، من منطقة المجزر، ادعاء تسمم.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ، تبين أنها ابتلعت أقراص غير معلومة بكميات كبيرة تم نقلها إلى مركز السموم لتلقي الرعاية اللازمة،وجار التحقيق في أسباب انتحارها.

وشهدت قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، اقبال شاب على الانتحار شنقا داخل منزله، وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة إليها بالعثور على شخص معلق في سقف منزله ادعاء انتحار.

والانتقال إلى مكان البلاغ، تبين أن الشاب يدعى رضا ابراهيم محمد ابراهيم، 26 عام، ومعلق في سقف منزله بالمروحة بحبل، وبسؤال أقاربه لم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته، موضحين ان الشاب كان يمر بأزمة نفسية فى الفترة الاخيرة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

اقرأ ايضا|انتحار عامل شنقا داخل شقته فى الدقهلية

وكان عامل أقدم على الانتحار، داخل منزله بقرية جاليا التابعة لمركز الستامونى بمحافظة الدقهلية، وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد ورود بلاغ للعقيد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى من أهالى قرية جاليا التابعة للمركز يفيد انتحار عامل شنقا داخل منزله.

انتقل مأمور المركز وضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد الجندى رئيس المباحث لمكان البلاغ، بالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى جمعة السيد منصور 32 سنة عامل معلقا بحبل من رقبته في سقف غرفة منزله.

بالفحص تبين أن العامل متزوج ولديه أطفال ولكن زوجته تركت المنزل لخلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة على ذمة تصرفات النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً