اعلان

طالبة ثانوية تنتحر شنقًا داخل غرفتها بسبب أزمة نفسية بالمنوفية

طالبة ثانوية بالمنوفية تنتحر شنقًا داخل غرفتها بسبب أزمة نفس
كتب :

أقدمت طالبة في الصف الثانى الثانوي بمركز أشمون فى محافظة المنوفية، على الانتحار شنقا داخل غرفتها، لمرورها بأزمة نفسية، وتم نقل الطالبة لمشرحة مستشفى أشمون المركزي.

وتلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار "س. أ. س"، 17 عاما، طالبة بالثانوي، بقرية رملة الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حيث تبين شنق نفسها، وتشير المعلومات الأولية إلى أن سبب انتحارها مرورها بأزمة نفسية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أشمون المركزي، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضًا.."حياتك تهمنا".. ندوة بجامعة بني سويف لـ"منع الانتحار"

جدير بالذكر ان كان الشاب نادر قد ألقى بنفسه من فوق برج القاهرة في وقت سابق ليسقط مدرجا في دمائه، وأظهر فيديو مسرب لعملية الانتحار أن الشاب نادر غافل صديقه الذي كان بصحبته وألقى بنفسه من فوق السور الحديدي فوق البرج، فيما تحقق جهات التحقيق في كيفية تسريب الفيديو الذي تظهر فيه تفاصيل حادثة انتحار نادر.

ووفقا لمصادر لشهادات سابقة أدلى بها جيران الشاب نادر المنتحر فقد كان نادر من الشباب الذين تظهر عليهم دلائل حسن الخلق وكان يصلي الجمعة في المسجد القريب من منزله ولم يعرف عنه أنه أثار مشاكل شخصية مع جيرانه أو زملائه في الدراسة، كما قالت أمه في وقت سابق أن ابنها نادر ترك لها رسالة يطلب منها أن تسامحه وألا تنظم له عزاء وأن توفر تكاليف العزاء لدهان الشقة التي تقيم بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً