اعلان

"الزراعة": ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن الفترة المقبلة (فيديو)

أسعار اللحوم

قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة، إن خفض أسعار اللحوم والدواجن خلال الفترة المقبلة، تسبب في مشكلة حقيقية لدى المربين، وأن الانخفاض الحالي في الأسعار أقل من التكلفة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدي البلد"، أنه من الضروري زيادة أسعار اللحوم والدواجن الفترة المقبلة، من أجل إحداث نوع من التوازن بين المنتج والمستهلك.

وأوضحت نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة، أن المنتج خرج من السوق بسبب تعرضه للخسارة، والسلعة سيضاعف سعرها"، وأن وزارة الزراعة تحاول مساعدة المربين من أجل عدم تعرضهم للخسائر مجددًا، وزيادة نسبة الربح الخاصة بهم.

اقرأ أيضا.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019.. الكندوز يتجاوز الـ 80 جنيها

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019

وتلقى مبيعات اللحوم الحمراء إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية، ننشر أسعار اللحوم اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 وتراوح سعر كيلو البتلو ما بين 110 إلى 130 جنيهًا، ووصل سعر كيلو لحم الضأن ما بين110 إلى 120 جنيهًا، فيما تراوح سعر كيلو الكندوز ما بين 90 إلى 120 جنيهًا.

أسعار اللحوم اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الجيزة ما بين 75 إلى 85 جنيهًا، وسجل كيلو لحم الضأن بالعظام ما بين 95 إلى 110جنيهًا وبلغ سعر كيلو لحم الكندوز الصغير ما بين 80 إلى 100 جنيهًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا