محمد الباز: ما يفعله أيمن نور لا يقل إجرامًا عن العمليات الإرهابية

أهل مصر
أيمن نور
أيمن نور

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك من الناس يتساءلون عن سر تركيز الإعلام المصري مع المدعو أيمن نور، مشيرًا إلى أنه يقود ميليشيات إرهابية تحارب البلد، ولا بد أن نتعامل معه كخصم، لأنه يقود جبهة الإعلام المأجور المضلل من الخارج.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن ما يفعله أيمن نور من استهداف، لا يقل على الجماعات الإرهابية الذين يحملون السلاح.

وأوضح الباز، أنه بعدما انفرد "90 دقيقة" بتسريب صوتي له، أثناء حديثه مع سمسار عن أنه يشتري فيلا بمليون و300 ألف دولار، وخرج هو على حسابه على "تويتر" ناشر مستندات مدعيًا أن سعر المنزل الذي اشتراه بـ 750 ألف ليرة.

وأشار إلى أنه بعد دقائق حذف أيمن نور المستندات المزورة، حتى لا يتعرض للاتهام بالتزوير في تركيا، وهذه فضيحة، هو أراد أن يخدع الذين نصب عليهم إلا أنه وقع في شر أعماله، متسائلًا لماذا حذفت المستندات، أنت مزور ولست مناضلا كما تدعي يا فاشل.

اقرأ أيضا.. محمد الباز: أختي منتقبة وأنا ضد ارتداء النقاب في المدارس والمستشفيات

ووجه الباز رسائله لأيمن نور قائلًا: "من يخرج أسرارك يا أيمن، من يتنقل ما بين قطر وتركيا واسبانيا ولندن، وهو من يرشد عليك، وعلى الجميع وليس أنت فقط، وهو عرض أن يرجع لمصر، إلا أنه تم رفضه، وكنت أنا وسيطه، وأنت تعلمه جيدًا"، ونحن لا نبحث عن مكاسب لا سياسية ولا اقتصادية، وأنت رجل خائن ونحن سنقوم بعملنا ضدك، أنت مجرد تركي.