اعلان

كليب حماقي "راسمك في خيالي" يقترب من النصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه (فيديو)

حماقي, كليب راسمك في خيالي, راسمك في خيالي, محمد حماقي

اقترب كليب الفنان محمد حماقي "راسمك في خيالي"، الذي طرحه اليوم الاثنين 9 ديسمبر، من تحقيق نصف مليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

كليب محمد حماقي "راسمك في خيالي"

أغنية كليب "راسمك في خيالي"، ضمن أغاني ألبوم حماقي الأخير الذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي ومكساج تميم، ومن إخراج مصطفى عامر.

ويعد كليب "راسمك في خيالي"، أول تعاون يجمع بين الفنان محمد حماقي والمصور والمخرج مصطفى عامر، والذي قال من خلال حسابه الرسمي على "الفيسبوك":"الأصعب من إنِّي أنفِّذ فكرة هو إنَّك تلاقي فكرة جديدة أصلًا والأصعب من تنفيذ الفكرة إنَّك تحضَّرها صح والأصعب من كل ده بالنسبالي همَّا ال 24 ساعة اللي قبل وبعد صدور عمل شغَّال عليه بقالك شهور بتحلم بيه و بتحضَّره وأخيرًا هيطلع للنور".

وواصل حديثه قائلا:" إن شاء الله الكليب هينزل بكرة و هوَّ أوِّل فيديو كليب فكرتي و إخراجي للفنان الكبير محمد حماقي ، يارب يعجبكم".

اقرأ أيضا.. حماقي لـ متسابق "the voice": "تذكرتك وعلى أول طيارة" (فيديو)

ذا فويس

وتشهد الأيام الحالية تواجد النجم محمد حماقي كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس"، الذي قارب على الانتهاء، ويشاركه لجنة التحكيم كلا من الفنانة الكويتية احلام والمطرب اللبناني راغ علامة، والمطربة المغربية سميرة سعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً