اعلان

محمد الباز يعرض وثائق لكشف تزوير أيمن نور (فيديو)

محمد الباز
محمد الباز
كتب : اهل مصر

عرض الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور 3 مستندات تثبت تزوير أيمن نور، في أوراق رسمية تركية، لمحاولة تضليل وتزوير الحقائق.

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، أن أيمن نور قام بنشر وثيقة عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يدعى من خلالها أنه قام بشراء فيلا بتركيا ثمنها 750 ألف ليرة فقط.

وأوضح الباز، أن وثيقة شراء الفيلا جاءت بتاريخ 11 نوفمبر هذا العام ، أي بعد حصول أيمن نور على الجنسية التركية وهو موقع باسم أيمن نور عبد العزيز والسجلات الرسمية التركية لا تضمن أسم عبد العزيز.

وأشار مقدم برنامج 90 دقيقة إلى أنه إذا نظرنا إلى العقد سنجد ان هذا العقد أرض للبيع، وليس فيلا، وهذا يدل على أن أيمن نور مازال يمارس هوايته في التزوير، والتضليل.

اقرأ أيضا.. محمد الباز: ما يفعله أيمن نور لا يقل إجرامًا عن العمليات الإرهابية

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي محمد الباز، أنه بعدما انفرد "90 دقيقة" بتسريب صوتي له، أثناء حديثه مع سمسار عن أنه يشتري فيلا بمليون و300 ألف دولار، خرج هو على حسابه على "تويتر" ناشر مستندات مدعيًا أن سعر المنزل الذي اشتراه بـ 750 ألف ليرة.

وأشار إلى أنه بعد دقائق حذف أيمن نور المستندات المزورة، حتى لا يتعرض للاتهام بالتزوير في تركيا، وهذه فضيحة، هو أراد أن يخدع الذين نصب عليهم إلا أنه وقع في شر أعماله، متسائلًا لماذا حذفت المستندات، أنت مزور ولست مناضلا كما تدعي يا فاشل.

ووجه الباز رسائله لأيمن نور قائلًا: "من يخرج أسرارك يا أيمن، من يتنقل ما بين قطر وتركيا واسبانيا ولندن، وهو من يرشد عليك، وعلى الجميع وليس أنت فقط، وهو عرض أن يرجع لمصر، إلا أنه تم رفضه، وكنت أنا وسيطه، وأنت تعلمه جيدًا"، ونحن لا نبحث عن مكاسب لا سياسية ولا اقتصادية، وأنت رجل خائن ونحن سنقوم بعملنا ضدك، أنت مجرد تركي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء